TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فودافون" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع تطوير مصر

"فودافون" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع تطوير مصر
مراسم توقيع الشراكة الاستراتيجية
فودافون
VODE
-21.68% 119.09 -33.77

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة فودافون مصر، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، بهدف تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة "Triple Play" والخدمات الذكية في مشروع الشركة بمستقبل سيتى في القاهرة الجديدة.

وقع الاتفاقية كل محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر، وأحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، بحسب بيان صحفي.

وفي إطار هذه الاتفاقية، من المقرر أن تقدم ڤودافون مصر حلول الإنترنت فائق السرعة، وخدمات الهاتف الأرضي، والتلفزيون الرقمي، ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الخدمات المتطورة في المشروع أبريل المقبل.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، قال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر: "نسعى لتقديم أحدث الحلول التكنولوجية في مختلف المجالات، خاصة الحلول الخاصة بالمدن الذكية التي تشهد تطورًا متسارعًا وانتشارًا واسعًا في مصر وعلى مستوى العالم".

وأضاف عبدالله، أن ڤودافون تلتزم بمواكبة التطورات لتقديم حلول رقمية تتوافق مع مشروع مصر الرقمية ورؤية مصر 2030.

من جانبه، أوضح أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن اتفاقية الشراكة مع شركة ڤودافون مصر تأتي في إطار رؤية الشركة لإنشاء منظومة متكاملة من الحلول الذكية المعتمدة على الحلول التكنولوجية الحديثة.

وأشار، إلى أن ڤودافون مصر تسعى باستمرار للتوسع في تقديم الحلول التكنولوجية الخاصة بالمدن الذكية، ونتطلع لمزيد من التعاون معهم أثناء نحو التحول الرقمي الشامل، والذي يعد أهم أهداف استراتيجية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)."

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير المالية: 360 مليار جنيه التكلفة التقديرية لمد المظلة التأمينية لكل المصريين

لأول مرة..6 مليارات جنيه إيرادات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في 2022-2023

التضامن: صرف 100 ألف جنيه للمصريين المتوفين في ليبيا و25 ألفاً للمصابين

الهجرة المصرية: وصول 87 جثماناً لمصريين توفوا في ليبيا ودفنهم في محافظاتهم